رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معين الشعبانى يحشد 21 لاعبًا فى قاىمة المصرى لمواجهة الأهلى

تدريبات المصرى
تدريبات المصرى

اختتم فريق النادي المصري تدريباته التى أقيمت على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعدادا لمباراته الهامة أمام فريق الأهلي التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري العام.

و حرص معين الشعباني، المدير الفني للفريق، خلال المران على التركيز على عدد من الجوانب الخططية والتكتيكية في ضوء مشاهدته عددا من المباريات الأخيرة لفريق الأهلي أمام الهلال السوداني، والاتحاد السكندري.

وشدد الشعباني على لاعبية بضرورة الالتزام والتركيز بخطة المباراة خاصة في التعامل مع الركلات الثابتة في المواقف الهجومية والدفاعية والسيطرة على منطقة المناورات بوسط الملعب مع رقابة مفاتيح لعب فريق الأهلي.

واختتم المران بعدد من الجمل الفنية بمشاركة لاعبي الخطوط الثلاثة من أجل الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية وتعويض نزيف النقاط في المباريات الأخيرة بالدوري.

وضمت قائمة المباراة كلا من: أحمد مسعود، عصام ثروت، إسلام صلاح، أحمد شوشة، أحمد علاء، ياسر حمد، هيثم العيوني، أحمد شديد، كريم العراقي، فريد شوقي، عمرو موسى، إلياس الجلاصي، أسامة الجزار، حسين رجب، أحمد حمودي ، محمد جريندو، محمد عنتر، حسن علي، إيزي إيمكا، عمرو مرعي، أوستين اموتو.

ويغيب عن المباراة للاصابة كل من أحمد الشيخ، حجاج عويس، إسلام عطية.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة بينما يأتي الأهلي في الصدارة برصيد 31 نقطة.