رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

22 لاعبًا فى قائمة غزل المحلة استعدادًا لمواجهة بيراميدز بالدورى المصرى

عبدالحميد بسيوني
عبدالحميد بسيوني

قرر عبدالحميد بسيوني المدير الفني لـ"غزل المحلة"، استدعاء 22 لاعبا في قائمه فريقه، للدخول في معسكر مغلق بالقاهرة، الليلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة غزل المحلة وبيراميدز في بطولة الدوري المصري

 

ومن المقرر أن يحل زعيم الفلاحين ضيفا ثقيلا على نظيره بيراميدز، في تمام التاسعة والنصف، مساء السبت، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر المسابقة المحلية موسم 2021-2022.

وشهدت قائمة غزل المحلة غياب الثلاثي خالد الأخميمي، وماليك تورية، ويحيى حامد، بسبب الإصابة العضلية وعدم جاهزيتهم البدنية لخوض المواجهة، بالإضافة لـ"حميد ماو"، للإيقاف والحصول على 3 إنذارات.

 

قائمة غزل المحلة لمواجهة بيراميدز

 

عمرو شعبان، محمود جمال الحضري، محمد فتح الله، إبراهيم صلاح، هاني عادل، هشام بلحة، أشرف سيد، أحمد الشيخ، إبراهيما كونيه، أحمد السيد، خالد سامي، السيد الشبراوي، بازوكا، باولن فوافي، وليد مصطفى، مصطفي العش، إيهاب سمير، أحمد غنيم، معاذ الحناوي، عبده يحيي، أحمد النادري، عبدالرحمن عاطف أجويرو.

 

 

موقف غزل المحلة بالدوري المصري 

 

يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 3 مواجهات.

 

 

الوديات تجهيز غزل المحلة لمواجهة بيراميدز بالدوري المصري

 

خاض المحلة العديد من المباريات الودية، خلال الفترة الماضية، استعدادا لمواجهة بيراميدز بالدوري المصري، للوقوف على الحالة البدنية والفنية للاعبين وتجهيز المصابين، لا سيما في فترة التوقف الدولي، التي شاهدتها المسابقة مؤخرا، نظرا لارتباط المنتخب الوطني بمواجهتي السنغال المؤهلتين لكاس العالم "قطر 2022"، والتي تمكن من خلالها أسود التيرانجا من خطف بطاقة التأهل للمونديال عن طريق ضربات الجزاء 3-1.