رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2021-2022.

مباراة مرتقبة وقوية ستجمع أقوى فريقين في إنجلترا، والفائز سيظفر بصدارة الدوري الإنجليزي، ويقترب خطوة كبيرة من تحقيق اللقب.

مباراة الأحد التي ستُقام على ملعب الاتحاد، ستكون مهمة بشكل كبير لـ محمد صلاح جناح فريق ليفربول، الذي يسعى لاستعادة بريقه، والذي خفت قليلًا في المباريات القليلة الماضية، ولن تكون هناك فرصة أفضل للعودة أمامه، عندما يواجه منافس فريقه الأول، مانشستر سيتي، فهو يدرك أن هدفًا قد يمنح «الريدز» لقب الدوري الإنجليزي.

وفي هذا التقرير، نستعرض ماذا ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي:

  • حال تسجيل محمد صلاح، سينفرد بوصافة ترتيب أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في شباك مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا، حيث سجل «مو» 7 أهداف، بالتساوي سون هيونج مين لاعب توتنهام، فيما يأتي خلف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الذي سجل 9 أهداف، وحال تسجيله هدفين، سيتساوى مع فاردي.
  • يرغب محمد صلاح في الوصول للهدف 40 بين تسجيل وصناعة، للموسم الثاني في مسيرته الكروية، حيث سجل 28 هدفًا وصنع 10 أخرى في مختلف المسابقات، وقد تكون الفرصة مواتية له لذلك خاصة أنه سجل هدفًا وصنع آخر في مباراة الدور الأول أمام مانشستر سيتي.
  • يرغب محمد صلاح في كسر صيامه عن التسجيل، حيث فشل «مو» في التسجيل في آخر 6 مباريات مع ليفربول والمنتخب المصري.