رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تكليفات خاصة للجهاز المعاون للأهلى بفرمان موسيمانى قبل مواجهة الرجاء المغربى

موسيماني مع اللاعبين
موسيماني مع اللاعبين

 طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من جهازه المعاون إعداد تقرير فني شامل عن فريق الرجاء المغربي المنتظر مواجهته يوم 16 أبريل الجاري بالقاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد إعلان الكاف الميعاد النهائي للمباراة.
وعقد المدير الفني جلسة مع جهازه المعاون، وطلب تجهيز بعض الأمور الفنية الخاصة برصد الفريق المنافس، وذلك خلال حديثه مع ثنائي التحليل موسيه وكايلا.

وبدأ فريق التحليل بالجهاز الفني في الأهلي في تجميع مباريات الفريق المغربي الأخيرة في دور المجموعات، بالإضافة إلى رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه من أجل الاستعداد مبكرًا للمباراة المرتقبة، خاصة أن الفريق المغربي وصل القاهرة مبكرًا قبل ميعاد اللقاء بأسبوع من أجل التحضير والتركيز والتعود على الأجواء في القاهرة.

وشدد موسيماني علي ضرورة جمع كل مشاركات الرجاء البيضاوي سواء في الدوري المغربي أو دوري أبطال إفريقيا للوقوف على كل التفاصيل قبل مواجهة الفريقين.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا السبت علي استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مبارياته في الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.