رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطالب بغلق صفحة الاتحاد ويؤكد: المصرى منافس قوى ولديه خبرات فى البطولة الإفريقية

موسيماني مع اللاعبين
موسيماني مع اللاعبين

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي  معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا السبت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.
وتغادر حافلة الفريق إلي الإسكندرية عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش للمبيت قبل مواجهة المصري بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها عقب الفوز علي الاتحاد السكندري في الجولة الماضية.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل القائمة والتي تشهد عودة محمد هاني الظهير الأيمن بعد تماثله للشفاء.
ويعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين بعد حصوله علي آخر 5 مباريات للمصري سواء في الكونفدرالية أو في الدوري من أجل شرح خطة وطريقة مواجهة المنافس. 

وطالب موسيماني من اللاعبين بغلق ملف صفحة الاتحاد السكندري والتركيز في مواجهة المصري في ظل حساسية المباراة جماهيريًا.

وشدد المدير الفني محاول تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات وحتى ندخل مبارياتنا في دوري الأبطال ولدينا بعض الراحة قليلًا، كما أننا نحاول نحاول استغلال كل نصف ساعة أمامنا لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين للاستشفاء.
 وأشار الجنوب إفريقي إلى أن المصري منافس قوي ولديه خبرات في البطولة الإفريقية وجماهيره تدعمه بشكل قوي ولكن لاعبينا قادرون على التعامل مع هذا الموقف.

من جانبه تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشكل رسمي التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعرض حسام حسن مهاجم الفريق للبيع أو الإعارة لأي فريق.
وجاء طلب بيتسو موسيماني ليثير بعض الجدل داخل صفوف الفريق الأحمر، خاصة أن الفريق قد تعاقد مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة في بداية الموسم الحالي ولم يحصل على فرصته الكاملة.
وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تحفظت علي قرار المدير الفني، خاصة أن صفقة حسام حسن قد كلفت الخزينة الحمراء ما يقرب من 20 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق إلى سموحة  لمدة موسم.
وأضاف المصدر أن اللجنة أكدت لموسيماني أن حسام حسن ولم يحصل على فرصته من جانبه وذلك في ظل اقتناعه بالاعتماد علي الثنائي بيرسي تاو ومحمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح.
في المقابل طلب بيتسو موسيماني المدير الفني من جهازه المعاون إعداد تقرير فني شامل عن فريق الرجاء المغربي المنتظر مواجهته أحد يومي 15 و16 أبريل الجاري بالقاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.
وعقد المدير الفني جلسة مع جهازه المعاون وطلب تجهيز بعض الأمور الفنية الخاصة برصد الفريق المنافس وذلك خلال حديثه مع ثنائي التحليل موسيه وكايلا.
وبدأ فريق التحليل بالجهاز الفني في الأهلي في تجميع مباريات الفريق المغربي الأخيرة في دور المجموعات، بالإضافة إلى رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه من أجل الاستعداد مبكرًا للمباراة.