رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يتفق مع «كيروش» على إجراء تعديلات فى الجهاز الفنى للمنتخب

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

اتفق مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، مع البرتغالى كارلوس كيروش، على إجراء بعض التعديلات فى الجهاز الفنى المعاون للمنتخب، خلال فترة الولاية الجديدة.

ووافق كيروش على الاستمرار فى منصبه كمدير فنى لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات قادمة نزولًا على رغبة مسئولى الجبلاية، برغم خروج المنتخب الوطنى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام السنغال بضربات الجزاء الترجيحية.

وشهدت الجلسة التى عقدها مسئولو «الجبلاية» مع كيروش قبل عدة أيام الاتفاق على بعض الأمور، من بينها إلغاء منصب مدير المنتخب الذى كان يشغله وائل جمعة والاكتفاء بالمدير الإدارى لإنهاء كل الأمور المتعلقة باللاعبين، وهو ما تأكد بعد عودة وائل جمعة إلى عمله السابق فى تحليل المباريات لإحدي القنوات التليفزيونية العربية.

كذلك تم الاتفاق على اختيار مدرب حراس مرمى اخر بخلاف عصام الحضرى الذى انتهت مهمته فعليًا مع «الفراعنة»، ونفس الأمر بالنسبة لضياء السيد المدرب العام، على أن يكون محمد شوقى هو المساعد المصرى لكيروش فى الجهاز الجديد مع الجنوب إفريقي روجر دى سا.

ومن المقرر أن يعلن مسئولو الجبلاية عن قرار استمرار كيروش فى منصبه عقب صدور قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن التظلم الذى تقدم به مسئولو الجبلاية على خلفية أحداث مباراة مصر والسنغال فى داكار، حيث طالب رجال الجبلاية بإعادة المباراة، على أن تعقد لجنة الانضباط بالفيفا اجتماعها يوم 21 أبريل الجارى.