رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. النصر السعودى يعلن إصابة فينسنت أبوبكر بـ«كورونا»

فينسنت أبوبكر
فينسنت أبوبكر

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الجمعة، عن إصابة مهاجمه الكاميروني فينسنت أبوبكر، بفيروس «كورونا» وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وقال النصر في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أثبتت الفحوصات تعرض نجم النصر والمنتخب الكاميروني ڤينسنت أبو بكر للإصابة بفايروس كورونا.. وسوف يعود اللاعب للمملكة فور شفائه متمنين له الشفاء العاجل".
وكان فينسنت أبوبكر، قد شارك مؤخرًا مع منتخب بلاده في الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، التي شهدت تأهل منتخب "الأسود غير المروضة" إلى مونديال قطر.
وسيغيب المهاجم الكاميروني، عن استعدادات فريقه النصر خلال فترة التوقف، التي ستشهد سفر بعثة الفريق إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، لإقامة معسكر تدريبي قبل عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويشهد الدوري السعودي فترة توقف، بسبب استضافة المملكة لمنافسات دور المجموعات لمنطقة الغرب من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تقام خلال الفترة ما بين 7 و27 إبريل الجاري. 
ويستعد النصر لمواجهة الشباب، يوم السادس من مايو المقبل، على ملعب (مرسول بارك)، في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري المحترفين السعودي.