رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخرهم حسام عاشور.. نجوم أصابتهم لعنة جماهير الأهلى

أيام قليلة تفصل حسام عاشور، قائد الأهلي السابق، ولاعب الاتحاد السكندري الحالي، عن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، والابتعاد عن المستطيل الأخضر.

وجاء ابتعاد حسام عاشور عن مستواه، وعدم الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي، مع الاتحاد السكندري نتيجة الضغوط التي يتعرض لها اللاعب من قبل جماهير الأهلي؛ التي تلاحقه في كل مكان بعد رحيله عن النادي بطريقة لم تعجبهم.

وشهدت الأيام الماضية انتهاء فترة التوافق، بين حسام عاشور، ومحمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، بسبب تعثر اللاعب مع زعيم الثغر، واستسلامه لعدم المشاركة وفشله في إثبات نفسه مع الفريق.

ورغم أن حسام عاشور وقع مع الاتحاد منذ أكثر من عام ونصف العام، فإنه لم يترك أي بصمة وظل طوال الفترة الماضية خارج الحسابات، ولم يشارك سوى دقائق معدودة.

جدير بالذكر أن ما يتعرض له حالة حسام عاشور، خلال هذه الأيام يتعرض له عدد من نجوم الأهلي السابقين  أبرزهم الرباعي: «شريف إكرامي، وعبدالله السعيد، وأحمد فتحي، ورمضان صبحي»، بعد انتقالهم لبيراميدز.

ورغم مشاركة الرباعي بشكل منتظم مع بيراميدز، فإن غضب الجماهير المستمر؛ وتهكمها على اللاعبين وهو ما أبعدهم عن تركيزهم وأثر على مستواهم مع الفريق.

وسبق أن أعلن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن انتهاء علاقة حسام عاشور مع زعيم الثغر.
وقال مصيلحي: «حسام عاشور لم ير من الاتحاد السكندري إلا كل خير».
وتابع: «رؤية الجهاز الفني السابق للاتحاد، كانت تقليل قيمة عقد حسام عاشور ولكن هذا لم يتم».
وكشف مصيلحي عن أن اللاعب تم منعه من التدريب مع الفريق، بعدما تقدم بشكوى رسمية ضد النادي، رغم أنه  لم يقدم أي شيئًا للاتحاد السكندري على مدار موسم ونصف مع الفريق منذ انتقاله من الأهلي.