رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. ركلة جزاء ملغية وتعادل سلبى بين أينتراخت فرانكفورت وبرشلونة

أينتراخت فرانكفورت
أينتراخت فرانكفورت وبرشلونة

تعادل فريق برشلونة الإسباني، مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، سلبيًا دون أهداف.

وفرض فريق برشلونة استحواذه على مجريات اللعب من الدقائق الأولى للمباراة، فيما اعتمد أينتراخت على الهجمات المرتدة السريعة.

ووصل لاعبو أينتراخت بأكثر من فرصة لمرمى برشلونة، وكانت أخطرها تسديدة سو، لاعب أينتراخت، التي جاءت من كرة عرضية لعبها ليندستورم، ومرت بجوار القائم الأيمن.

وحاول لاعبو فريق برشلونة الوصول للمرمى في أكثر من محاولة، ولكن لم تأت أي من محاولاتهم بالخطورة على مرمى الفريق الألماني.

وأخطر هجمات برشلونة جاءت من كرة طولية لعبها سرجيو بوسكيتس، خلف دفاعات أينتراخت وحولها جوردي ألبا برأسه ناحية بيدري أمام المرمى، ولكن الحكم أشار لوجود حالة تسلل على ألبا.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق أينتراخت فرانكفورت، في الدقيقة 37، بعد عرقلة اللاعب بوريه من قبل سرجيو بوسكيتس، لاعب وسط فريق برشلونة.

وبعد الرجوع لتقنية الفيديو، ألغى الحكم ركلة الجزاء.
وسدد لاعبو أينتراخت فرانكفورت، كرتين على المرمى من 6 محاولات، فيما خرجت تسديدتان بعيدًا عن المرمى، واعترض الدفاع مثلهما؛ فيما سدد لاعبو برشلونة كرتين على المرمى من المحاولتين الوحيدتين لهما.

واستحوذ فريق برشلونة على مجريات اللعب بنسبة 68%، مقابل 32% لصالح لاعبي أينتراخت فرانكفورت.