رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الأفضل فى العالم».. كلوب مُشيدًا: وجود جوارديولا منعنى من الفوز بالألقاب

كلوب وجوراديولا
كلوب وجوراديولا

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة للفريق أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مؤكدًا أنها ستكون مباراة حاسمة، وستحدد هوية البطل باللقب هذا الموسم بشكل كبير.

ويستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة قوية وشرسة أمام نظيره مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد"، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

يورجن كلوب يتحدث عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول تصريحات كلوب، قائلًا: "لا يمكنني إنكار أننا أمام فترة حاسمة مقبلة. نحن في وضع جيد بالتأكيد، وهذا ما أنتم تعرفونه جميعًا".

وأضاف: "لست مهتمًا جدًا بكون ليفربول المرشح الأوفر حظًا للفوز بالألقاب، ولست بحاجة إلى أن يعتقد الآخرون أننا سنفوز باللقب؛ لأنني أردت دائمًا أن أكون جزءًا من فريق يمكنه التغلّب على أفضل الفِرق في العالم".

وتابع: "أعتقدد أن ليفربول نجح في التغلّب على أفضل الفِرق والخصوم، وأثبتنا للجميع أننا قادرون على القيام بذلك".

وأكد كلوب: "لو كنت شخصًا آخر، سأكون محبطًا قليلًا، بسبب بيب جوارديولا".

وأوضح كلوب: "جوارديولا يدرب باستمرار هذا النوع من الفِرق، ربما في دورتموند كان بإمكاننا الفوز بمزيد من الألقاب لولا وجود جوارديولا في بايرن ميونخ".

وتابع: "أما الآن، الأمر متشابه إلى حد كبير، تخيل لو لم يكن جوارديولا هنا، ربما كان بإمكاننا الفوز بلقب دوري آخر على الأقل، لكنني لست كذلك".

وأكمل: "لذلك أنا سعيد تمامًا بوضعنا، وأحترم كثيرًا ما يفعله بيب وفريقه، إنه فريق كرة قدم مجنون، وبالنسبة لي، يقودهم أفضل مدرب في العالم".

وعن المرحلة القادمة الحاسمة في موقف ليفربول من الدوري الإنجليزي، وبقية المنافسات، اختتم كلوب تصريحاته، قائلًا: "لا يوجد ضغط، إنها مجرد فرصة؛ لذا، دعنا نذهب ونرى أين سننتهي".

صراع قوى بين ليفربول ومانشستر على لقب الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 72 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 73 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط.