رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الصفاقسى التونسى يقيل البرتغالى جورج كوستا من تدريب الفريق

جورج كوستا
جورج كوستا

أعلن النادي الصفاقسي التونسي، فجر اليوم الخميس، إقالة البرتغالي جورج كوستا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وقال الصفاقسي في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": " على إثر اجتماع الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي المنعقد مساء يوم الأربعاء 6 أبريل 2022، فقد تقرر فك الارتباط مع الإطار الفني للفريق الأول بقيادة المدرب جورج كوستا، باستثناء مدرب الحراس عادل بن زويتة.
وأضاف البيان: "كما تم الاتفاق مع المدرب كريم دلهوم للإشراف على حظوظ الفريق بداية من الخميس 7 أبريل، رفقة المدرب عادل بن زويتة، على أن يتم الإعلان عن التركيبة الكاملة للإطار الفني لفريق كرة القدم في الساعات القليلة القادمة وفور الانتهاء من المشاورات".
وتأتي إقالة كوستا من قيادة الصفاقسي، بعد نحو شهرين من استلامه مهام منصبه في فبراير الماضي، خلفًا للمدرب الوطني حمادي الدو.
إقالة المدرب البرتغالي، عقب النتائج السيئة التي حققها الصفاقسي خلال منافسات دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية، بعد أن ودع الفريق البطولة، باحتلاله المركز الثالث في مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف كل من أهلي طرابلس الليبي وبيراميدز، صاحبى المركزين الأول والثاني، برصيد 13 نقطة.