رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى جلسة خاصة.. موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من الانشغال بمواجهة الرجاء

جلسة موسيماني مع
جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي

أبدي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ارتياحه بعد قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الرجاء المغربي.

 

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ"الكابتن"، أن موسيماني قال للاعبين "إن المواجهة صعبة للغاية ولكن التاريخ ينتظرنا أن تكون المباراة بوابة صعودنا للنهائي وحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي ولكن علينا القتال حتى النهاية من أجل تحقيق هدفنا".

 

وأشار المصدر إلى أن الجنوب أفريقي طلب من اللاعبين عدم التفكير في لقاء الرجاء ونسيان القرعة لأننا لدينا مباراة خاصة أمام المصري ولا بد من التفكير في كل مباراة منفصلة والفريق يمتلك لاعبين كبارا لديهم الخبرات في الفصل بين البطولات المختلفة.

 

وأوضح المصدر أن المدير الفني للأهلي طلب تقريرا من معاونيه ومحللي الأداء عن فريق الرجاء المغربي قبل المباراة التي تجمعهما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام من أجل دراسة الفريق المغربي جيدا والتعرف على أسلوب لعبه.

 

كان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للأهلي، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

 

وحقق الأهلي الفوز بهدف نظيف على الاتحاد السكندري بهدف سجله لويس ميكيسوني. 

 

ويستعد الفريق لمواجهة فريق المصري السبت القادم في الدوري الممتاز.