رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. الأهلى يحسم ضم نجم الاتحاد السكندرى بورقة رامى ربيعة| عاجل

رامي ربيعة
رامي ربيعة

وافقت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح على إمكانية دخول رامي ربيعة مدافع الفريق الأول في صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول.

وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي لـ"الكابتن"، عن أن أمير توفيق مدير التعاقدات عرض على لجنة لتخطيط التفاوض مع الاتحاد السكندري لضم هشام صلاح الظهير الأيمن لزعيم الثغر لتلبية رغبات موسيماني مقابل صفقة رامي ربيعة.

وأضاف المصدر أن وكيل لاعب الاتحاد طلب استغلال رغبة عماد النحاس المدير الفني للفريق السكندري في ضم مدافع الأهلي الموسم القادم بتقديم عرض المبادلة من أجل إنهاء الصفقة.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط عرضت الأمر على موسيماني الذي رحب بالعرض، خاصة أن اللاعب خرج من حساباته مؤخرًا وبات يعتمد على الرباعي أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي.

وأوضح المصدر أن مسئولي الأهلي استغلوا مباراة الفريق أمام الاتحاد أمس وتم التطرق إلى الصفقة لمنع محاولات الزمالك وبيراميدز واللذين يفاوضان اللاعب لخطفه قبل القلعة الحمراء. 

ومن المقرر أن يتم الاتفاق على كافة التفاصيل بين محمود الخطيب رئيس الأهلي ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد في ظل العلاقة الجيدة والتوأمة بين الناديين.