رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد آينتراخت فرانكفورت فى الدورى الأوروبى والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد آينتراخت فرانكفورت

موعد مباراة برشلونة ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة، هو ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الخميس، في دور ربع النهائي من المسابقة.

 

موعد مباراة برشلونة ضد آينتراخت فرانكفورت

من المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي على ملعب "دوتش بانك بارك"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد آينتراخت فرانكفورت

ستُذاع مباراة برشلونة ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق برشلونة الإسباني، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، لمواصلة تحقيق الانتصارات، والتغلّب على آينتراخت فرانكفورت الألماني، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على إشبيلية بهدف نظيف، في آخر جولة من بطولة الدوري الإسباني، ليُحيي آمال الجماهير في خطف الصدارة من غريمه التقليدي ريال مدريد والمنافسة على لقب الليجا.

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة.

 

في المقابل، يرغب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وتخطي عقبة برشلونة، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

وكان فريق برشلونة الإسباني قد تأهل لدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، بعدما تغلّب على جالطة سراي التركي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 من المسابقة.

بينما تأهل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني لدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي على حساب ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 من المسابقة.