رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: الزمالك بدأ إجراءات تنفيذ حكم كهربا.. واستبعاد زيزو وجهة نظر فيريرا

أمير مرتضي
أمير مرتضي

أعرب أمير مرتضي منصور، المشرف العام علي فريق كرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بفوز فريقه أمام بيراميدز، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، علي استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد مرتضي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن مباراة الزمالك وبيراميدز، دائما تكون كبيرة وصعبة، لما يمتلك الفريقان من لاعبين مميزين، مشيرا إلي أن هذا الفوز كان مهما بالنسبة للنادي.

وتابع: نادي بيراميدز يمتلك فريقا محترما وجهازا فنيا مميزا، والفوز عليهم وفي ملعبهم شىء هام.

وأكمل: الفرق الكبيرة يكون لديها كل اللاعبين جاهزون ولا يقفون علي أحد، مشيرا إلي أن أشرف بن شرقي عقده ممتد لنهاية الموسم الجاري.

واستطرد: محمود حمدي الونش، يلعب وهو مصاب منذ سنة، وشارك في اللقاء رغم الإصابة، وتحامل علي نفسه مع المنتخب وسنتابع مع الطبيب حالته.

وأردف: أشرف بن شرقي أعطي للزمالك فترة طويلة بشكل جيد، وتراجع في فترات أخري، مشيرا إلي أنه سيعطي الفريق حتي نهاية عقده.

وعن أزمة سيد زيزو، قال: لا أحب الحديث عن المشاكل في هذا التوقيت وعندما نريد أن نعلق علي واقعة معينة سنقول في وقتها، لكن استبعاده هي وجهة نظر فيريرا أيا كانت أسبابه.

وأشار: إلي أن النادي يعمل من أجل حل مشكلة القيد، موضحا أنه كانت هناك معلومات مغلوطة كثيرة عن القضايا، ونعمل علي حل هذه القضايا.

واختتم: الزمالك فاز بقضية كهربا، والمحامي بدأ في إجراءات تنفيذ الحكم الصادر ضده، ومعروف يوسف، ونفس القصة لحمدي النقاز، وهناك قضايا أخري.