رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: زيزو لديه بند فى تعاقده مع الزمالك يحق له فسخ التعاقد بنهاية الموسم.. والأهلى يترقب

زيزو
زيزو

علق الإعلامي محمد شبانة، علي مشكلة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، مع مسؤولي النادي، بسبب المستحقات المالية المتأخرة.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن إحمد سيد زيزو لم يحصل علي راتبه مع نادي الزمالك منذ 7 أشهر، مشيرا إلي أن والد اللاعب أكد أنه من حق اللاعب تقديم شكوي ضد الزمالك للحصول علي مستحقاته، لكنه لن يفعل ذلك احتراما لجماهير النادي.

وتابع: أحمد زيزو دخل في مشادة قوية مع أمير مرتضي منصور، قبل لقاء بيراميدز بالدوري الممتاز، بسبب عدم حصوله علي مسحقاته منذ 7 أشهر.

وأكمل: والد زيزو أكد أن اللاعب رفض عروض الانتقالات الشتوية من أجل الزمالك، وأنه طالب بمستحقاته المتأخرة أكثر من مرة والنادي يتجاهل طلباته.

وأردف: والده أكد أن زيزو لم يرسل أي إنذارات لفسخ التعاقد مع الزمالك، تقديرا لجماهير النادي، مؤكدا أن نجله هو الأفضل في مصر بالوقت الحالي، وهناك بيدجات علي السوشيال ميديا ممولة هدفها الهجوم عليه.

واشار: إلي إن زيزو لديه بند في تعاقده مع الزمالك يحق له فسخ التعاقد بنهاية الموسم الجاري مقابل 42 مليون جنيه والانتقال لأي ناد آخر خارج مصر.

وأوضح: أن هناك رغبة من الأهلي للتعاقد مع زيزو، لذلك ترغب إدارة الزمالك في الضغط عليه لإبرام تعاقد جديد.

واختتم: الأهلي يضع زيزو علي رأس أولويات تعاقداته إذا سنحت له الفرصة.