رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد: تعرضنا لظلم أمام الأهلى.. ورحيل حسام حسن وجهازه المعاون بسبب تراجع النتائج

مصيلحي وحسام وإبراهيم
مصيلحي وحسام وإبراهيم حسن

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن فريقه تعرض لظلم تحكيم  في مباراته أمام الأهلي، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات المؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة الدوري.

حقق النادي الأهلي الفوز علي نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحل الاتحاد السكندري ضيفا علي النادي الأهلي، علي ملعب الأهلي وي السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة 12، من عمر المسابقة المحلية.

بهذا الفوز يواصل الأهلي تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

وقال محمد مصيلحي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الاتحاد السكندري واجه ظلم تحكيمي في مباراة الأهلي، قائلًا "واجهنا ظلما تحكيميا في المباراة ولدينا ركلة جزاء صحيحة.

وتابع: نادي الاتحاد فريق كبير ويملك جماهيرية عريضة، ويجب على لجنة التحكيم باتحاد الكرة أن تنظر للحكام التي تدير مباريات الفريق في الدوري هذا الموسم لما يتعرض له الفريق من ظلم تحكيم.

وأكمل: كان يجب رحيل حسام حسن وجهازه المعاون، في الفترة الماضية بسبب تراجع نتائج الفريق، قائلًا، التغير كان مطلوبا برحيل حسام حسن.

واختتم: أوجه الشكر لكل لاعبي الاتحاد الذين شاركوا في مباراة الأهلي بالإضافة إلي الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، مؤكدًا أن هناك غيابات كثيرة في صفوف زعيم الثغر في المباراة.