رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عبدالقادر: طموحى مع الأهلى بلا حدود.. وسعيد بمساندة الجماهير

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أعرب أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين، علي استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حقق النادي الأهلي الفوز علي نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحل الاتحاد السكندري ضيفا علي النادي الأهلي، علي ملعب الأهلي وي السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة 12، من عمر المسابقة المحلية.

بهذا الفوز يواصل الأهلي تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

وقال أحمد عبدالقادر، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة النادي "الأهلي"، إن الأهلي يعيش مرحلة صعبة بسبب ضغط المباريات، وهو ما يضع الجميع في حالة إجهاد شديد نتيجة تلاحم المباريات، المحلية والإفريقية.

وتابع: الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، حريص علي تدوير المشاركة بين اللاعبين لمواجهة هذا الضغط وتجنب التعرض للإجهاد والإصابات.

وأكمل: أنا علي الصعيد الشخصي جاهز للمشاركة في أي مكان وأداء أي دور أو توظيف يطلبه مني الجهاز الفني، مشيرا إلي أن الجميع داخل الفريق لديهم نفس الإصرار والروح والرغبة في الفوز بأي شكل.

وأشار: إلي أن الأهلي يتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل وفقا لظروف كل منافس، مؤكدا أن الجميع لديه طموح كبير قبل مواجهة الرجاء المغربي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد: أنه سعيد بدعم جمهور الأهلي له وللفريق وأن هذه المساندة تمنحه دوافع كبيرة للاجتهاد وبذل أقصي ما يمكن ليكون عند حسن الظن، متمنيا أن يضع بصمة ويكون إضافة قوية حقيقية من خلال مشاركته مع الفريق.

واختتم: طموحي مع الأهلي بلا حدود، وأتمني أن أستمر في الظهور بأفضل شكل من أجل المساهمة في حصد البطولات خلال الفترة المقبلة.