رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان: نلعب على حصد لقب الدورى.. والتتويج بدورى الأبطال للمرة الثالثة على التوالى

سامي قمصان
سامي قمصان

أعرب سامي قمصان، المدرب العام بنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه علي الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين، علي استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حقق النادي الأهلي الفوز علي نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحل الاتحاد السكندري ضيفا علي النادي الأهلي، علي ملعب الأهلي وي السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة 12، من عمر المسابقة المحلية.

بهذا الفوز يواصل الأهلي تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة النادي "الأهلي"، مباراة المقاولون العرب كانت هامة بالنسبة لنا، و3 نقاط مهمة في مشوارنا بالمسابقة المحلية، مشيرا إلي إن فريقه قدم شوطا جيدا جدا، وأهدر ركلة جزاء واتيحت عدة فرص كثيرة.

وتابع: اللاعبون البدلاء ظهروا بشكل مميز، مشيرا إلي إن الجهاز الفني بيحاول عمل تدوير للاعبين بسبب ضغط المباريات المحلية والإفريقية.

وأكمل: كان تحديا لنا ألا نستقبل أهدافا وهذا ما يعمل عليه الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، منذ بداية الموسم.

وأردف: موسيماني يفكر في الدوري الممتاز، مشيرا إلي إن البطولة غائبة عن الأهلي الموسم الماضي وهذا شئ لا يعتاد علي الجماهير.

واستطرد: عماد النحاس مدرب مميز وأول مباراة له مع الاتحاد السكندري وكان يحاول أن يخرج بنتيجة إيجابية، لكن استطعنا تخطي المباراة.

وعن قرعة ربع نهائي دوري الأبطال، ومواجهة الرجاء المغربي، قال نحن البطل والفرق الآخري تخشي مواجهة الأهلي.

وأوضح: إلي إن الرجاء المغربي فريق مميز ويمتلك الخبرات الإفريقية وجمهوره مميز، مؤكدا إن الفريق مستعد لمواجهة أي منافس.

واختتم: نلعب علي حصد لقب الدوري والفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي.