رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تخطى الاتحاد.. موعد مباراة الأهلى المقبلة ضد المصرى فى الدروى

لويس ميكيسوني
لويس ميكيسوني

يقدم لكم «الكابتن» موعد مباراة الأهلي القادمة، ضد المصري البورسعيدي، في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021- 2022، بعد الفوز الاتحاد السكندري بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 11 لبطولة الدوري العام.

 هو ما يبحث عنه محبو وعشاق المارد الأحمر، في الفترة الأخيرة، خاصة بعد انتهاء الأجندة الدولية، بعدما فشل منتخب مصر في التأهل لبطولة كأس العالم بقطر، عقب الخسارة من السنغال بركلات الترجيح 1 / 3.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المصري في بطولة الدوري

يواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، السبت المقبل، في تمام التاسعة والنصف مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في سهرة رمضانية كروية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بالدوري المصري

تنقل المباراة عبر مجموعة أون تايم سبورتس، المالك الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري موسم 2021-2022.

الأهلي يواصل رحلة استعادة لقب الدوري

واصل المارد الأحمر، رحلته المستمرة نحو استعادة لقب الدوري المصري من أنياب غريمه التقليدي الزمالك، بعدما حقق فوزا هاما على حساب نظيره الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، مساء اليوم الأربعاء، على استاد السلام وي، في إطار مؤجلات الجولة الثانية عشرة.

ويتربع المارد الأحمر، على قمة الترتيب برصيد 31 نقطة، حيث لا يزال يمتلك بعض المباريات المؤجلة.

يهمك أيضًا | 

ويظل الأهلي الفريق الوحيد، الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، على مدار المواجهات السابقة التي خاضها.

تناولنا فى هذا التقرير موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري، حيث يتزايد البحث عن مواعيد مباريات المارد الأحمر بعد كل لقاء له خاصة بعد فوزه على الاتحاد السكندري وتصدر ترتيب الدوري.