رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توخيل: لا توجد فرصة لنا أمام ريال مدريد فى مباراة العودة

توماس توخيل
توماس توخيل

يرى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن حظوظ فريقه ليست قائمة في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة اليوم أمام ريال مدريد الإسباني.

وخسر فريق تشيلسي الإنجليزي أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إنها خسارة فادحة، لقد كان من أسوأ الأشواط الأولى التي رأيتها في ستامفورد بريدج، لا يمكنك اللعب بهذه الطريقة.. بعيد، بعيد، بعيد عن معاييرنا".

وأضاف: "كيف، متى، أين نمرر، مباراة هجومية، شدة في التحديات، رغبة، مسافات قريبة.. لا، كان الشوط الأول بعيدًا عن أي معايير وضعناها".

وزاد: "إذا كان لديك هذا الهدف الذي سجله كاي هافرتز، ستستعيد الطاقة، في الشوط الثاني، 16 تسديدة لنا مقابل تسديدة لهم، ولكن إذا قتلت المباراة بنفسك، فسيكون ذلك أصعب وأصعب، كانت لدينا فرص لجعل النتيجة 3-2، التي يمكن أن تكون مؤثرة، ولكن ليس اليوم".

وأردف: "سبب عدم سعادتي؟ ماذا تتوقع أن تقف هنا وتبتسم؟ لا، ليس علينا الذهاب إلى مدريد الآن، سنذهب إلى ساوثهامبتون.. هذا مهم جدا وحاسم للذهاب إلى هناك، سوف أتأكد من أن الجميع يعالج هذا، إذا واصلنا اللعب على هذا النحو، فإننا سنخسر في ساوثهامبتون ثم نُهزم في برنابيو".

وعند سؤاله عما إذا كان حظوظ فريقه قائمة أمام ريال مدريد، قال توخيل: "لا".

وستُقام مباراة الإياب بين ريال مدريد وتشيلسي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.