رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تحذيرات موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة الاتحاد السكندرى

موسيماني مع اللاعبين
موسيماني مع اللاعبين

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، قبل ساعات من مواجهة الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني. 

وكشف مصدر داخل جهاز الأهلي، لـ«الكابتن» عن أن موسيماني طالب لاعبيه بالتصميم على تحقيق الفوز، حتى  النهاية، وعدم الاستهتار بالمنافس؛ خاصة عقب تغير الجهاز الفني وقدوم عماد النحاس، مشيرًا إلى أن ذلك قد ينعكس أداء الفريق على أرض الملعب.
وشدد  الجنوب إفريقي على أن مباراة الاتحاد لها طابع جماهيري خاصة أن الخصم من الأندية الشعبية في بطولة الدوري، ودائمًا ما تتسم مباريات الفريقين بالندية والقوة، مشيرًا إلى أنه لا بد من الحفاظ على دعم ومساندة جماهير النادي للفريق، وتقديم أفضل أداء وتحقيق الفوز في المباراة.
وطالب موسيماني لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة اليوم، وعدم الانشغال بمواجهة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، أمام الرجاء البيضاوي المغربي.
وحذر موسيماني دفاع الأهلي من انتفاضة الاتحاد السكندري، مؤكدًا أنه سيبدأ المباراة بضغط هجومي، لأن ليس لديه بديل سوى الفوز من أجل تعويض النقاط التي أهدرها في الجولات الماضية، وتراجع ترتيبه في  جدول الدوري.