رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. الأهلى يستضيف الاتحاد السكندرى وعينه على توسيع فارق صدارة الدورى

الأهلي
الأهلي

يستضيف الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعبه استاد السلام ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري في سهرة رمضانية لن تخلو من الإثارة والندية بين الفريقين. 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء منتعشًا إفريقيا بعد تخطي عقبة الهلال السوداني وأيضًا تصدره قمة الدوري المحلي برصيد 28 نقطة وفاز في مباراته الأخيرة في الدوري على بيراميدز بثلاثة أهدافٍ دون رد قبل توقف الدوري. 

ويغيب عن الأهلي كل من محمد هاني وأكرم توفيق وبدر بانون ورامي ربيعة وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا للإصابة.

 أما الاتحاد فقد خسر في اللقاء الأخير من الإسماعيلي الذي حقق فوزه الأول في الموسم الجديد وتراجع للمركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة. 

وتٌعد المباراة الأولى لزعيم الثغر تحت قيادة مدربه الجديد عماد النحاس الذي تولى المهمة الفنية خلفًا لحسام حسن بعد تراجع النتائج.

 ويغيب عن صفوف الاتحاد السكندرى ثلاثة من عناصره الأساسيين هم موبولولو رأس الحربة للإصابة وأحمد نبيل مانجا للإصابة، بالإضافة إلى هشام صلاح الظهير الأيمن لحصوله على 3 بطاقات صفراء. 

وعقد موسماني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل اللقاء أكد ضرورة القتال حتي النهاية وعدم الاستهتار بالمنافس خاصة في ظل تغير الجهاز الفني وقد ينعكس الأداء والروح الجديدة في أرض الملعب.

 وشدد الجنوب إفريقي أن مباراة الاتحاد لها طابع جماهيري ولا بد من الحفاظ علي دعم ومساندة جماهير النادي. 

وحذر موسيماني خط دفاع الأهلي من انتفاضة الاتحاد السكندري، حيث إنه سيدخل المباراة بضغط هجومي لأنه ليس لديه بديل سوى الفوز من أجل تعويض خسارته لتراجع ترتيبه في جدول الدوري.