رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام قوى بين الزمالك وبيراميدز بالدفاع الجوى فى المباراة المؤجلة من الأسبوع 11 للدورى

مباريات الزمالك وبيراميدز
مباريات الزمالك وبيراميدز تحفل دائما بالمتعة والإثارة

يشهد استاد الدفاع الجوي في التاسعة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية بين بيراميدز والزمالك في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

بيراميدز يحتل المركز الثاني برصيد 26 نقطة يليه الزمالك في المركز الثالث برصيد 25 نقطة ولعب كل منهما 11 مباراة مقابل عشر مباريات للأهلي المتصدر برصيد 28 نقطة لذلك يرفع الفريقان شعار لا بديل عن الفوز للاستمرار في سباق القمة.

الزمالك بعد خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا تفرغ للدوري المحلي وإذا كانت الجماهير قد تغاضت عن فشل البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني  في قيادة الفريق لتحقيق الفوز في ثلاث مباريات إفريقية الا أنها لن تقبل نتيجة اليوم سوى الفوز.. وكان فيريرا قد قاد الفريق أمام الوداد المغربي وخسر بهدف ثم تعادل سلبيا مع بيترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين ولم يسجل أى هدف في المباريات الثلاث مما يؤكد وجود أزمة في الأداء الهجومي للفريق وهو ماحاول فيريرا إيجاد حلال له خلال التدريبات الأخيرة.

فيريرا الذي منح محمد أبوجبل ومحمود حمدي الونش وإمام عاشور وأحمد أبو لفتوح وأحمد سيد زيزو راحة في مباراة ساجرادا استبعد 4 لاعبين من قائمة المباراة وهم أحمد أبوالفتوح الذي يعاني من إجهاد عضلي ولم يشارك في تدريبات الفريق منذ عودة المنتخب الوطني من السنغال ومحمد أوناجم وأحمد سيد زيزو وسيف الجزيري ويدفع فيريرا بطارق حامد وإمام عاشور كمحوري إرتكاز في وسط الملعب الذي عاني كثيرا من غياب طارق حامد عن المباريات الإفريقية وسيعتمد على الرباعي الهجومي شيكابالا وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وعمر السعيد  .

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك إختار20 لاعبا  في قائمة المباراة وهم: محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر وشيكابالا وأشرف بن شرقي وأيمن حفني ورزاق سيسيه  وسيد عبد الله "نيمار" وعمر السعيد.

في المقابل نجح بيراميدز في التأهل لدور الثمانية في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وبعد أن نال الهزيمة الأولى في الدوري أمام الأهلي يسعى للفوز والمحافظة على فارق النقاط مع الأهلي حتى يواصل المنافسة بقوة على الفوز بالدوري لأول مرة في تاريخه.

إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز إختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي ومهدي سليمان وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي وحسين السيد وإيريك تراوري وإسلام عيسى ومحمد صادق وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وإبراهيم توريه وهشام محمد ووليد الكرتي وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ومحمود صابر ومحمود وادي وفخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي.

وشهدت القائمة غياب عمر جابر ورمضان صبحي بسبب الإصابة.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده محمود أبو الرجال وسمير جمال ومعهم عمرو رمضان حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو وشريف عبد الله مساعد حكم فيديو.