رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورة رمضان.. شبيبة القبائل الجزائرى يتعادل مع الإسماعيلى ويسقط الأهلى بالخامس من رمضان

مباراة الأهلي وشبيبة
مباراة الأهلي وشبيبة القبائل عام 2010

يوم 5 رمضان، خاض فريقا الإسماعيلي والأهلي مباراتين أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، وكانت المباراتان في الجزائر وانتهتا بتعادل شبيبة القبائل مع الإسماعيلي دون أهداف في الكونفيدرالية عام 2000 وفوزه على الأهلي بهدف دون رد في دوري الأبطال عام 2010.

 

تعادل مع الدراويش وتتويج بالكونفيدرالية 2000

في الخامس من شهر رمضان الموافق الأول من ديسمبر عام 2000 حل الإسماعيلى ضيفًا على شبيبة القبائل في مباراة العودة بنهائى بطولة الكونفيدرالية وأدار المباراة الحكم المالي سيدي  بيكايا ماجاسا وانتهت بالتعادل دون أهداف وفوز شبيبة القبائل باللقب مستفيدا من نتيجة التعادل 1-1 التي انتهت بها مباراة الذهاب في الإسماعيلية.

مثل  الإسماعيلي: إبراهيم فرج وعماد النحاس ومحمد يونس وأيمن رمضان وإسلام الشاطر "ممادو كيتا " ورضا سيكا ومحمد بركات وأحمد سالم وأيمن كمال "أيمن الجمل" ومحمد صلاح أبوجريشة وجون أوتاكا.

 

الشبيبة يهزم الأهلى بهدف نظيف

في الخامس من شهر رمضان الموافق 15 أغسطس عام 2010 التقى الأهلى شبيبة القبائل باستاد 1 نوفمبر بمدينة تيزي أوزو في الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا وأدار المباراة الحكم المالي كومان كوليبالي وانتهت بفوز شبيبة القبائل 1- صفر.

مثل الأهلي: شريف إكرامي وشريف عبدالفضيل ووائل جمعة وأحمد السيد وسيد معوض وأحمد فتحي وحسام عاشور وحسام غالي ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة "أحمد  حسن ق62 " ومحمد ناجي جدو "محمد طلعت ق 46".