رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة عرابى: جماهير الرجاء شرسة فى التشجيع.. وأحذر دفاع الأهلى فى التعامل مع هؤلاء اللاعبين

أسامة عرابي
أسامة عرابي

تحدث أسامة عرابي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن المواجهة المرتقبة بين فريقه السابق والرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب علي ملعب الأهلي وى السلام، أحد يومى 15، 16، أبريل الجاري بينما تقام مباراة العودة بالمغرب 22 أو 23، من نفس الشهر.

وقد أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الإفريقي "كاف"، عن وقع النادي الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة في نسخة 2021، 2022.

وقال أسامة عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن فريق الرجاء المغربي يتميز بالأداء القوي والحماسي في أداء لاعبيه، مشيرا إلي أنه يقدم كرة سريعة جدا.

وتابع: الرجاء يمتلك عددا من اللاعبين المميزين علي المستويين الفني والبدني، علي رأسهم حميد أحداد والنهيري، لذلك علي دفاع الأهلي أن يكون حذرا جدا في التعامل مع هؤلاء اللاعبين.

وأكمل: جماهير الرجاء شرسة في التشجيع لذلك علي الأهلي محاولة إنهاء مباراة الذهاب التي ستقام في القاهرة بعدد من الأهداف قبل لقاء العودة.

وأختتم: أتمني التوفيق للنادي الأهلي ويتمكن من حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، والثالثة علي التوالي.