رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد النحاس: فوز الاتحاد السكندرى غدًا على الأهلى طموح مشروع

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

أكد عماد النحاس المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندري أن أول مواجهة رسمية لفريقه أمام الأهلي غدًا في الدورى لن تكون سهلة نظرًا لموقف زعيم الثغر في جدول الدورى ورغبتنا في تحسين ترتيب الفوز واللعب للفوز غدًا هو شعارنا مع احترامنا لفريق الأهلي صاحب التاريخ الكبير.

وقال النحاس إنه نجح في إعادة الثقة في نفوس لاعبي الاتحاد خلال الفترة الماضية التى تولى فيها المسئولية عقب رحيل كابتن حسام حسن وجهازه المعاون.

وكشف المدير الفنى للاتحاد السكندري أنه تابع أكثر من لقاء للأهلي في حضور اللاعبين وتم شرح نقاط القوة والضعف للمنافس للعمل على استغلالها خلال مواجهة الغد مع الوضع في الاعتبار أن الفوز طموح مشروع لأبناء زعيم الثغر.

من جانب آخر قرر عماد النحاس ضم  22 لاعبا في قائمة فريقه، للدخول في معسكر مغلق، الليلة، استعدادا لمواجهة الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل زعيم الثغر ضيفا ثقيلا على نظيره المارد الأحمر، في تمام التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري نسخة 2021-2022.

قائمة الاتحاد السكندري في مواجهة الأهلي ضمن مؤجلات الدوري

وجاءت اختيارات النحاس على النحو التالي:

محمد عبدالمنصف وأحمد يحيى، وصبحي سليمان ومورو ساليفو، وخالد الغندور وكريم يحيى، والسيد سالم وسعيد سنمبوري، ومحمود شبانه وصبري رحيل، وعبدالله نصيب وكريم الديب، وعبدالغني محمد وأحمد عادل ميسي، وفوزي الحناوي وعبدالسلام، ومروان عطية وبلال السيد، وإبراهيم حسن وكريم ممدوح، وأحمد راشد وبنجامين.

وتعد المباراة بمثابة الظهور الأول، للعمدة "عماد النحاس، على رأس القيادة الفنية لزعيم الثغر، عقب تولي المسئولية الفنية للأخضر السكندري، خلفا من التوأم حسام وشقيقه إبراهيم حسن الذي تمت إقالتهما، بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.