رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدرى يكشف موقفه من الترشح لرئاسة الأهلى وتدريب بيراميدز فى المستقبل

حسام البدري
حسام البدري

كشف حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، موقفه من الترشح لرئاسة القلعة الحمراء في المستقبل وتدريب بيراميدز.

وقال البدري في تصريحات تليفزيونية "لا يمكن أن أترشح لرئاسة النادي الأهلي ولا يمكن أن أدرب المنتخب الأوليمبي كما أنه لا يمكنني أن أعود لرئاسة بيراميدز لكن يمكنني تولي تدريب بيراميدز أو نادي زد".

وأضاف "أدعم محمود الخطيب في موقفه أمام حسام عاشور لأن رئيس الأهلي يتحدث عن أسس".

وأكمل تصريحاته "في الفترة الأخيرة عمر مرموش لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف شتوتجارت الألماني، أثبت أنه أفيد لاعب في صفوف الفراعنة".

وأردف "كنت ألعب مباراة في طرابلس وكان توجد حالة أمنية في ليبيا غير منضبطة وتم إطلاق نار علي أثناء قيادة سيارتي بعد مران الفريق".

حسام البدري: رفضت تدريب الزمالك.. ومرموش أفضل من رمضان صبحي

أكد حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي والمنتخب الوطني، أنه لا يمكن أن يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفترة المقبلة.

وقال حسام البدري، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "المحور": "لا يمكن أن أتولى تدريب الزمالك، سبق أن تلقيت عرضًا لتدريب الزمالك، ولكنني رفضت"، مؤكدًا: "الأهلي والزمالك لأبنائهما".

وأشار: "لا يمكن أن أعود لرئاسة نادي بيراميدز مرة أخرى، تركيزي في العمل الفني فقط"، مشيرًا من الممكن أن أتولى تدريب نادي زد، إذا كان في الدوري الممتاز.

وأوضح: "عمر مرموش، جناح نادي شتوتجارت الألماني أفيد للمنتخب في الفترة الحالية من رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز".