رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فلافيو: بيترو أتلتيكو قادر على خطف بطاقة التأهل لربع نهائى دورى أبطال إفريقيا

بيترو أتلتيكو الأنجولي
بيترو أتلتيكو الأنجولي

علق أمادو فلافيو مدرب فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، على نتيجة قرعة دور ربع نهائي بدوري أبطال إفريقيا التي أجريت عصر اليوم الثلاثاء.

 

وقال فلافيو في تصريحات صحفية، اليوم: "مواجهة صن داونز صعبة بكل المقاييس، لكن لدى ثقة كاملة في قادرة اللاعبين على خطف بطاقة التأهل لربع النهائي".

 

وأضاف: "لن ندخر نقطة عرق واحدة من أجل هذا الهدف، العبور للدور قبل النهائي يظل أمرا واردا، حتى مع فارق الإمكانات بينا وبين بطل جنوب إفريقيا".

 

وبالحديث عن هوية المرشح للتتويج باللقب، أوضح: "يظل الأهلي الفريق رقم واحد للفوز بالبطولة، خاصة مع الخبرة الكبيرة للاعبيه وإمكاناتهم الهائلة".

 

وكان بترو أتلتيكو تأهل لدور الثمانية، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي ضمت أيضًا فرق الوداد البيضاوي المغربي والزمالك المصري وساجرادا الأنجولي.

 

وكنت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء، قد أسفرت عن وقوع بترو أتلتيكو الأنجولي في مواجهة نارية أمام صن داونز الجنوب الإفريقي.

 

ومن المقرر، أن يلتقي الفائز من مواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي وصن داونز الجنوب إفريقي، مع الفائز من شباب بلوزداد الجزائري والوداد المغربي.

 

 قرعة ربع نهائي دوري الأبطال

 

الأهلي X الرجاء البيضاوي المغربي.

وفاق سطيف الجزائري X الترجي التونسي.

شباب بلوزداد الجزائري X الوداد البيضاوي المغربي.

بيترو أتلتيكو X ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

 

 

 قرعة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

الفائز من (الأهلي X الرجاء البيضاوي المغربي) مع الفائز من (وفاق سطيف الجزائري X الترجي التونسي).

 

الفائز من بيترو أتلتيكو X ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مع الفائز من (شباب بلوزداد الجزائري X الوداد البيضاوي المغربي).

 

ومن المقرر، أن تجرى مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، يومي 15 و16 أبريل، على أن تقام مباريات إياب الدور ذاته، يومي 22 و23 من نفس الشهر.