رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ لـ«الكابتن»: لا يشغلنا منافس الأهلى فى دور الثمانية

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

اكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي أن لاعبيه يؤدون تدريباتهم بكل جد، مع التزامهم الشديد بتنفيذ النظام الغذائي المعد لهم خلال شهر رمضان.

وقال في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: "واثق من التزام اللاعبين بالفريق، ومن يخالف التعليمات سيعرض نفسه للعقوبات"، وضحك قائلًا «إن عندي أحمد عبدالقادر ملتزم لأبعد درجه لو زاد ربع كيلو مينامشي". 

وعن حال مصابي الفريق تابع مدير الكرة أنه يتابع مع أحمد أبوعبلة طيب الفريق دقيقة بدقيقة حال مصابي الفريق وبالنسبة لعمار حمدي سافر إلى قطر صباح أمس، وذلك لاستكمال المرحلة الأولى من التأهيل بأكاديمية اسبيتار في الدوحة.

وقال أبوعبلة، إن عمار سوف يخضع لفحوصات طبية وقياسات مختلفة، تحت إشراف الطاقم الطبي الذي يشرف على تأهيله، مشيرًا إلى أن القياسات والفحوصات التي يجريها اللاعب سوف تحدد مدة بقائه في الدوحة والبرنامج الذي يبدأ فيه.

أما عن صلاح محسن فإنه يؤدي برنامجه التأهيلي على أكمل وجه، وحالته مطمئنة للغاية وسيعود للتدريبات الجماعية مطلع الأسبوع المقبل، فيما يواصل محمد هاني  تدريباته للتخلص من إجهاد العضلة الضامة.

وسوف يجري أشعة ويخضع لاختبار طبي عقب مباراة الاتحاد التي ستقام غدًا الأربعاء، وذلك لتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي وى السلام.

وعن توقعه للفريق الذي سيواجهه المارد الأحمر في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا أكد عبدالحفيظ أنه لا يشغل باله بمن سيقابل كونه البطل، مؤكدًا أن ما يشغل باله هو التحكيم الإفريقي، فحالته صعبة للغاية، وربنا يستر. 

الجدير بالذكر أنه حسب نظام بطولة دورى أبطال إفريقيا، فإن الأهلى وبعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى، سيواجه أحد الفرق المتصدرة من المجموعات الثانية أو الثالثة أو الرابعة، حسب القرعة.

وسيتجنب الأهلى الاصطدام مع صن داونز فى ربع نهائى النسخة الحالية من دورى أبطال إفريقيا، بعد أن لعبا سويًا فى دور المجموعات.

وتمكن الرجاء المغربي من الظفر بصدارة المجموعة الثانية، وفي المجموعة الثالثة نجح الترجي التونسي في خطف الصدارة، أما المجموعة الرابعة، فتصدرها الوداد المغربي.