رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يشيد بثلاثى دفاع الأهلى ويحذر من صحوة الاتحاد ومعسكر مغلق للفريق اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

 يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم الثلاثاء عقب المران المسائي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري والمحدد إقامتها مساء غدًا الأربعاء على استاد السلام.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قائمة اللاعبين التي ستدخل قائمة المباراة وتشهد عودة محمد هاني ومحمد عبدالمنعم بعد استبعادهما من مواجهة الهلال السوداني لحين اكتمال شفائهما. 

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم بغلق ملف الهلال السوداني والتركيز في مباراة الاتحاد السكندري خاصة أنها مباراة صعبة مع تغير جهاز فني وسيكون لديهم دوافع لدي اللاعبين من أجل إثبات ذاتهم. 

وشدد موسيماني علي أهمية حصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ علي صدارة والابتعاد عن أقرب منافسيه لا سيما أن الفترة المقبلة سوف تشهد ضغط مباريات بعد التاهل لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا. 

وأشاد الجنوب إفريقي خلال الجلسة بالثلاثي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد وأكد أنهم قدموا مباراة كبيرة أمام بطل السودان دفاعيًا وأراحو الشناوي ولم يسدد عليه أي كرة خطيرة، ومهم للغاية أن تركز في المباريات الكبرى لأن خطأ واحد قد يغير المباراة.