رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضياء السيد: الجهاز الفنى لم يخطئ بضم رامى ربيعة.. وإحصائياته سبب مشاركته أمام السنغال

رامي ربيعة
رامي ربيعة

علق ضياء السيد، المدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، علي انضمام رامي ربيعة، للفريق القومي، والأحداث التي سبقت مباراة الفراعنة والسنغال، علي ملعب الأخير في إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش لم يخطئ بضم رامي ربيعة، مشيرا إلي أنه لم يتم ضم أي لاعب إلا عندما يفرض علينا ذلك من خلال التحليلات والإحصائيات.

وتابع: رامي ربيعة كان الخيار التاسع بعد إصابة مدافعي المنتخب، مشيرا إلي أن الجهاز الفني قرر الدفع به أمام السنغال بعد مشاهدته في التدريبات.

وأكمل: ما حدث في السنغال كان شيئا تم ترتيبه، بأن يتم وضع المنتخب تحت ضغط، مشيرا إلي أن فندق الإقامة بعيد عن الملعب بساعة والزحام الشديد، والتأمين كان بدراجة نارية واحدة.

وأردف: منذ دخولنا المطار كان هناك فوضي وتعطيل، ويوم المباراة تم رشقنا بالحجارة وأثناء عملية الإحماء الشناوي تعرض للضرب، وعندما تحدثت لمراقب اللقاء قالي لي هذا ليس من شأني.

واستطرد: أعضاء اتحاد الكرة لم يكن لهم مكان في الاستاد، وكانوا يجلسون بجوارنا في الملعب، وواجهنا قمة العنصرية في السنغال، ما حدث فضيحة لـ"فيفا".

وأشار إلي أنه تحدث مع محمد صلاح بعد المباراة وكان حزينا جدا بسبب الخسارة، وأيضا ما حدث معه من الجماهير السنغالية.

واختتم: صلاح لم يفكر في الاعتزال الدولي، وحرص علي شكر اللاعبين بعد المباراة، ومعرفة مواعيد المعسكرات المقبلة للمنتخب.