رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورة رمضان.. الأهلى يفوز على المصرى بهدفى أحمد حمدى وصلاح محسن فى الدورى عام 2018

مباراة الأهلي والمصري
مباراة الأهلي والمصري عام 2018

في الرابع من رمضان الموافق 20 مايو 2018 التقى الأهلي مع المصري باستاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة تحصيل حاصل خاضها الأهلي بفريق من البدلاء وأدارها الحكم إبراهيم نورالدين وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما أحمد حمدى وصلاح محسن في الدقيقتين 18 و75.

المباراة كانت واحدة من أربع مباريات مؤجلة لفريق المصري رغم انتهاء بطولة الدوري أمام الأهلي والإسماعيلي وإنبي والداخلية وكان الأهلي قد حسم البطولة لصالحه قبل نهايتها بستة أسابيع.

سيطر الأهلى على أحداث الشوط الأول خاصة نصف ساعة الأولى ولم يصمد دفاع المصري أمام الهجمات الأهلاوية حتى نجح أحمد حمدى في اختراق الدفاع البورسعيدي ولعب هات وخد مع صلاح محسن وانفرد بأحمد مسعود حارس المصري وسدد الكرة بسهولة داخل المرمى مسجلًا الهدف الأول في الدقيقة 18.

واصل الأهلي هجماته وسط محاولات قليلة من مهاجمى المصري لإدراك هدف التعادل وفي الدقيقة 23 مرر صبري رحيل كرة عرضية من ركلة ركنية قابلها صلاح محسن برأسية قوية تصدى لها أحمد مسعود وسدد أحمد جمعة مهاجم المصري كرة قوية فى الدقيقة 34 مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 35 أجرى أحمد أيوب المدير الفني للأهلي التغيير الأول بنزول هشام محمد بدلًا من باسم علي المصاب.

في الدقيقة 75 مررعمرو السولية كرة رائعة من وسط الملعب إلى صلاح محسن في الجبهة اليسرى الذي تستلم الكرة ودخل منطقة الجزاء وسددها على يسارأحمد مسعود، مسجلًا الهدف الثاني للأهلي.

مثل الأهلي: شريف إكرامي وباسم علي "هشام محمد ق 35" ومحمود الجزار وأيمن أشرف وصبري رحيل وأحمد حمدي وأكرم توفيق وعمرو السولية وإسلام محارب ومحمد شريف "أحمد رمضان بيكهام ق81" وصلاح محسن "أحمد ياسر ريان ق89".