رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب موناكو السابق: يجب الإبقاء علي كيروش.. فهو فى حاجة للوقت من أجل بناء فريق

كيروش
كيروش

قال مظهر عبدالرحمن، لاعب منتخب مصر وموناكو السابق، إنه يفضل استمرار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، خلال الفترة المقبلة.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، قد فشل في التأهل لمونديال كأس العالم 2022، بعد خسارته مع المنتخب المصري أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بداكار، بعد التعادل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 1-0.

وأضاف مظهر عبدالرحمن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن أى مدرب في حاجة للوقت من أجل بناء فريق، وكيروش تولى المهمة منذ 6 أشهر فقط ما يوجب منحه الوقت الكافي، مثلما يحدث في أوروبا.

وكشف عن كيفية انضمامه لنادي موناكو الفرنسي، قائلًا: احترافي بنادي موناكو الفرنسي، جاء عن طريق وكيل إيطالي يدعى باتريشيو، كان قد تابعني خلال الدورة الودية التي خاضها المنتخب وأحضر لي عرضًا بنادي بريشيا الذي كان يلعب له روبيرتو باجيو في نهاية مشواره.

وتابع: بالفعل سافرت إلى إيطاليا لقضاء أسبوعين معايشة مع نادي بريشيا، وبعد خوض التدريبات قرروا مشاركتي في مباراة ودية.

وأكمل: الفرنسي ديدييه ديشامب، كان حينها في إجازة بمنزله بإيطاليا وشاهدني في المباراة الودية ليقرر بعدها التعاقد معي بعد هذه المباراة، فتحولت وجهتي إلى موناكو الفرنسي.

واختتم: خوض المباريات في نهار رمضان أمر شاق وصعب للغاية، لقد كنت أعاني بشدة من ذلك خلال فترة احترافي في أوروبا.