رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا: موسيمانى لم يضطهدنى.. ودكة الأهلى أفضل من اللعب للزمالك

كهربا
كهربا

كشف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي هاتاي سبور التركي، عن سبب رحيله عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة.

وانتقل كهربا لهاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي.

وقال كهربا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “القاهرة والناس”: "الأهلي فوق الجميع وفوق أي لاعب، وهذا المبدأ يتم تطبيقه داخل النادي من أكبر فرد لأصغر فرد، يوجد في النادي الأهلي “سيستم”، الأهم هو المجموعة، لا يوجد ما يسمى نجم الفريق، وهذا ما يميزه".

وأضاف: "الغلطة في الأهلي بـ“فورة”، الأهلي يربي أبناءه على الأساس الصحيح في الحياة، لم أرتكب ذلك الخطأ الذي يُبعدني عن الفريق بشكل نهائي، في أي ناد تحدث مشاكل بين اللاعبين، لكن مشكلتي مع أحد اللاعبين انتهت وربنا هداني".

وتابع: "سبب رحيلي عن الأهلي؟ كنت أرغب في الذهاب لتركيا بحثًا عن المشاركة والعودة لمنتخب مصر، لأنني لم أشارك مع الأهلي في الفترة الأخيرة".

وزاد: "موسيماني لم يضطهدني، هو إنسان طيب، وأحبه على المستوى الشخصي، وعدم إشراكي هي وجهة نظره، وسأعود للأهلي حال وجوده، لأنني أبرمت عقدًا مع الفريق، وعدم إشراكه لي هي وجهة نظره، لم يحدث أنني تعديت بالضرب عليه أو دخلت معه في مشادة.. أثناء وجودي مع الأهلي، تخرج 100 شائعة حولي، ولا أعرف السبب لذلك".

واستكمل: "من لاعبي الزمالك، أتمنى أن ينضم للأهلي كل من أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح".

وأردف: "أحب جمهور الزمالك رغم الإساءات التي تعرضت لها، هذه كرة القدم، لكن من الصعب أن أعود للنادي.. لا أنظر للأموال، ولو طلب النادي الأهلي مني أن أنتقل لبيراميدز سأذهب، لكن الحديث عن ذلك هو شائعة، أنا مشجع للنادي الأهلي قبل أن أكون لاعبًا، دكة الأهلي أفضل لي من أن أكون أساسيًا مع الزمالك".

وعن مصطفى يونس قائد فريق الأهلي السابق: "تصريحاته الأخيرة صعبة، هو بيقول أي كلام.. تحدث عني كثيرًا، له كامل الاحترام، أنا “مش مقلب” مثلما قال، هو أهلاوي، لكنه يجيب سيرة البعض حتى يكون “تريند”، هو “بيركب التريند على حساب الأهلي”.