رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام البدرى: تعرضت لظلم شديد.. لم أجامل الأهى وحال استمرارى لتأهلت بالمنتخب للمونديال

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أنه تعرض لظلم شديد أثناء ولايته للفراعنة كمدير فني على حسب قوله، مشددًا بأنه كان ليصعد بالفريق لكأس العالم حال استمراره في منصبه.

وقال البدري في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “ المحور”:" حسام البدري وجهازه تعرضوا لظلم كبير للغاية، طلبت تأجيل الدوري مرتين، طلبت تعديل الجداول بشكل يخدم منتخب مصر، لكن لم يسمعني أحد، كان كل التركيز هو أن تنتهي المسابقة في موعدها".

وأضاف: "كان كل تفكيري في مصر، ومصلحة مصر.. مصلحة المنتخب أولًا ومن ثم الفرق الأخرى، لم أجامل الأهلي على حساب المنتخب، كل التجمعات كانت قبل معسكرات المنتخب بـ48 ساعة فقط، وكان ذلك بسبب التركيز على الدوري، في فترة من الفترات تم وضع مباراة في كأس مصر في وقت التجمع، وهددت بالاستقالة".

وزاد: "جدول مباريات الدوري كان يتم وضعه بأسلوب لا يخدم صالح المنتخب، لم ألق أي مساندة، وكنت حريصًا على أن أنجح في التكليف الذي كُلفت به، لم أخسر أي مباراة مع المنتخب، ولأهداف أخرى خاصة ببعض المصالح تم اتخاذ القرار برحيلي".

وتابع: "أحمد مجاهد كان يريد التدخل في أشياء عديدة أثناء فترة ولايتي وكنت أرفض، حتى تشكيل الجهاز المعاون".

وأردف: "دور فينجادا؟ اسألوا المسئول.. اسألوا أحمد مجاهد، أحمد مجاهد قال لي إن سبب قدوم فينجادا هو وجود عدد من النقاط سيقوم بها، ومن ثم سيرحل، فاندهشت من ذلك الأسلوب".

واختتم باكيًا: "أرفض اتهامي بالفشل، فمعي المنتخب تأهل لكأس الأمم الإفريقية، وكنا على وشك التأهل للدور النهائي من تصفيات المونديال، إذا كنت قد استمررت في منصبي، كنت لأحقق الهدف الأكبر وهو الصعود لكأس العالم، قمت بتغيير يدرس، أضفت للمنتخب عناصر مثل أحمد فتوح وشريف وزيزو كما أن الونش بات أساسيًا في الدفاع.