رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يحسم مصير محمد عبدالمنعم وهانى من المشاركة أمام الاتحاد السكندرى

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

يخضع ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي محمد هانى ومحمد عبدالمنعم إلي فحص طبى علي هامش المران، اليوم الإثنين، لتحديد موقفهما من مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها مساء الأربعاء المقبل فى إطار مباريات بطولة الدورى المصري الممتاز.

ويعاني محمد عبدالمنعم من كسر في الأنف تعرض له خلال مباراة مصر والسنغال الأولى في ذهاب تصفيات مونديال قطر، فيما اشتكى محمد هاني من إصابة في العضلة الضامة، تعرض لها خلال الفترة الماضية، ويخضع لبرنامج علاجي خاص لتأهيله وتجهيزه بالشكل الأمثل.

وغاب كل من محمد عبدالمنعم  ومحمد هانى عن مباراة الهلال السودانى التى انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف وتأهله لربع نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، وذلك بناءً علي تعليمات الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي  والذي رفض المجازفة باللاعبين حتي لاتتكرر الإصابة ويحدث تقافم ويغيبا عن المباريات مثلما حدث مع هاني ومشاركته أمام المريخ السوداني مما عرضه للإصابة.

 من جانبه أغلق الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني ملف بطولة إفريقيا بعد الفوز على  الهلال السوداني، أمس الأحد، بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات والتأهل لدور الثمانية من البطولة.

ورفض الجهاز الفنى الحصول على راحة، اليوم الإثنين، حيث يستأنف الفريق تدريباته في التاسعة والنصف مساء اليوم استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها مساء الأربعاء في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز، على ستاد الأهلي We السلام.