رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يكلف غالى ومدير التعاقدات بمهمة أوروبية وموسيمانى يطلب تقريرًا عن الاتحاد السكندرى

الخطيب
الخطيب

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على سفر كل من حسام غالي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء وعضو لجنة التخطيط وكذلك أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي إلي بعض الأندية الأوروبية لعقد توأمة مع عدة أندية لإعارة لاعبين من الأهلي الشباب خارجيا بعد نجاح تجربة الدوري التشيكي مؤخرا.

ومن المقرر أن يسافر عضو مجلس إدارة الأهلي وأمير توفيق إلى هولندا واليونان وبلغاريا والتشيك لتوقيع عقود ثلاثية تسمي التوأمة.

موسيمانى يطلب تقريرًا مفصلًا عن آخر 5 مباريات للاتحاد السكندرى

من جانبه طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني تقريرا مفصلا عن الاتحاد السكندري بعد تعيين عماد النحاس مديرا فنيا عقب رحيل حسام حسن.
وكلف موسيماني الجهاز المعاون له ومحلل الأداء بتجهيز مباريات زعيم الثغر في آخر خمس مباريات وأي معلومات عن مباريات الفريق الودية تحت قيادة النحاس حيث يواجه المارد الأحمر الاتحاد يوم الأربعاء المقبل على استاد الأهلي وي السلام في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلى قمة جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 28 نقطة من 10 مباريات، ويأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 26 نقطة من 11 مباراة، ويحل الزمالك ثالثًا برصيد 25 نقطة من 11 مباراة.

يهمك أيضًا…