رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط تبحث مع موسيمانى الأسماء المقترحة للانضمام للأهلى فى الصيف

لجنة التخطيط
لجنة التخطيط

تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي جلسة خاصة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول عقب تحقيق الفوز على الهلال السوداني من أجل ترتيب بعض الأمور المتعلقة بالفريق سواء الخاصة بمشواره في بطولة دورى أبطال إفريقيا أو الدوري المحلي.

لجنة التخطيط تناقش موسيمانى فى الأسماء المرشحة للانضمام للأهلى

وتناقش لجنة التخطيط بالأهلى موسميانى فى بعض الملفات  الخاصة بالصفقات المرشحة لضمها خلال الفترة المقبلة لا سيما بعد تحديد المدير الفني خمس مراكز لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.
وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة التخطيط جهزت تقريرا مفصلا عن المشاركات الخاصة باللاعبين المعارين من أجل تحديد بعض الأسماء التي يختارها الجنوب إفريقي لتدعيم المراكز الخمسة التي حددها لا سيما في ظل تألق بعض اللاعبين المعارين أمثال محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام وكريم نيدفيد وكذلك في ظل كثرة الإصابات في صفوف القلعة الحمراء على رأسها بدر بانون الذي يعاني من أزمة التهابات عضلات القلب وأكرم توفيق وعمار حمدي واللذان يخضعان لتأهيل من عملية الرباط الصليبي.
كما سيتم حسم مصير الثنائي الكونغولي والتر بواليا المعار إلي السيلية القطري والسنغالي أليو بادجي المعار لصفوف إميان الفرنسي ومحمود كهربا بعد أزمته مع الزمالك وتغريمه 2 مليون دولار خاصة في ظل إعارته لنادي هاتاي سبور التركي.