رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يستحدث لجنة فنية للإشراف على المنتخبات بعد رحيل فينجادا

نيلو فينجادا
نيلو فينجادا

استقر أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على إنشاء استحداث لجنة فنية جديدة داخل الجبلاية، تكون مهمتها الأساسية هى الإشراف على المنتخبات الوطنية ومتابعتها خلال الفترة المقبلة، خاصة منتخبات الشباب الثلاثة بالاضافة إلى المنتخب الأوليمبى المزمع تكوينه الصيف المقبل.

وجاء قرار الجبلاية بإنشاء هذه اللجنة كبديل استراتيجى للادارة الفنية باتحاد الكرة، عقب رحيل البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى للجبلاية بنهاية شهر مايو المقبل، وفقًا للعقد المبرم بينه وبين اتحاد الكرة، وذلك لحين تعيين مدير فنى جديد لاتحاد الكرة وتشكيل اللجنة الفنية من جديد.

واتفق أعضاء المجلس على توجيه الشكر لفينجادا فور انتهاء تعاقده مع الجبلاية، دون أى تفكير فى التجيد له، فى ظل عدم قناعة أعضاء المجلس بأى دور يقوم به المدرب البرتغالى، رغم أن يتقاضى راتبًا كبيرًا مقارنة بأى مدرب مصرى قد يتولى هذه المهمة.

وتضم هذه اللجنة المؤقته فى عضويتها كل من حازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس، بالإضافة لجمال علام رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة فى نفس الوقت، الذى يقوم بالإشراف على المنتخب الأول، على أن يتفرغ الثنائى بركات وحازم إمام لمتابعة منتخبات الشباب.