رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى بالدورى المصرى والقنوات الناقلة

الاهلى والاتحاد السكندرى
الاهلى والاتحاد السكندرى

موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى بالدورى المصرى والقنوات الناقلة، هو ما تبحث عنه جماهير الأهلى.

الأهلى يسعى لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندرى لمواصلة الانفراد بقمة جدول الدورى المصرى، فى ظل منافسة وملاحقة قوية من بيراميدز والزمالك.

الأهلى يحتل قمة الدورى برصيد 28 نقطة جمعها من 10 مباريات، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى من 11 مباراة، وياتى الزمالك فى المكز الثالث برصيد 25 نقطة من 11 مباراة.

من جانبه حذر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى لاعبيه من صحوة الاتحاد السكندرى، خاصة أنه يتسلح بجهاز فنى جديد بقيادة عماد النحاس، الذى تم تعيينه بدلًا عن حسام حسن.

 

موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى بالدورى المصرى والقنوات الناقلة 

ويلتقى الأهلى مع الاتحاد السكندرى فى التاسعة والنصف من مساء بعد غد الاربعاء 6ـ4ـ2022، فى مباراة الجولة الثانية عشرة بالدورى المصرى على استاد الأهلى وى السلام، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

وحقق الأهلى فوزًا مهمًا على الهلال السودانى مساء أمس بهدف لحسين الشحات، فى مباراة الجولة السادسة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وصعد لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا، فى رحلة البحث عن لقبه الثالث على التوالى والحادى عشر فى تاريخه.

 

تاريخ مواجهات عماد النحاس أمام الأهلى

يدخل الاتحاد السكندرى مباراة الأهلى بجهاز فنى جديد بقيادة عماد النحاس الذى تولى القيادة الفنية لزعيم الثغر بدلًا عن حسام حسن الذى تمت إقالته لسوء نتائج الفريق.

وقبل مواجهة الأهلى والاتحاد السكندرى نستعرض تاريخ مواجهات الأهلى مع عماد النحاس.

التقى الأهلى مع عماد النحاس فى 13 مباراة، وتعد المباراة القادمة هى الرابعة عشرة التى تجمع ابن نادى الأهلى الأسبق بالمارد الأحمر، حيث حقق الأهلى الفوز على عماد النحاس 11 مرة، وفاز عماد النحاس على الأهلى مرة واحدة وكانت موسم 2018/2019 عندما تولى تدريب المقاولون العرب، فيما تعادل النحاس مع الأهلى مرة واحدة.

وقاد عماد النحاس أندية أسوان والشرقية والمقاولون العرب وطنطا والرجاء أمام الأهلى واستقبلت شباك هذه الأندية 28 هدفًا من الأهلى، فيما نجحت الفرق التى دربها عماد النحاس فى إحراز 7 أهداف فى شباك الأهلى.

يهمك أيضًا..