رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برنامج رد الجميل يزور نجوم الأهلى والأندية فى رمضان 2022

قناة الأهلي
قناة الأهلي

تعرض قناة الأهلي في شهر رمضان الكريم حلقات برنامج رد الجميل للموسم الثاني على التوالي، حيث يزور أسامة حسني مقدم البرنامج عددًا من نجوم الأهلي والأندية الأخرى لاستعادة الكثير من الذكريات الجميلة وتكريمهم بدرع البرنامج على المسيرة الطويلة والمشوار المشرف.

كرم البرنامج والدة النجم الراحل محمد عبدالوهاب في الحلقة الأولى ونجم الزمالك الشهير علي خليل إحدى أساطير القلعة البيضاء في الحلقة الثانية.

ويستضيف البرنامج نخبة من النجوم على رأسهم الدكتور حسن مصطفى رمز كرة اليد المصرية ورئيس الاتحاد الدولي، وعزت أبوالروس نجم الأهلي السابق وأحد أشهر النجوم الذين تولوا منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وعصام عبدالمنعم حارس الأهلي الأسبق ومختار مختار نجم وسط الأهلي الأسبق، وفتحي نصير شيخ المدربين.

كما يستضيف البرنامج هشام يكن مدافع الزمالك ومنتخب مصر وأحد نجوم الفراعنة في مونديال إيطاليا 90.

وتجولت كاميرا البرنامج في العديد من المحافظات، حيث زار أسامة حسني بعض نجوم الإسكندرية مثل شحتة الإسكندراني نجم الاتحاد الشهير، ومصطفى شتا أحد رموز الجيل الذهبي للأوليمبي في ستينيات القرن الماضي، وأحمد الكأس نجم الأولمبي والزمالك السابق وهداف منتخب مصر الكبير، والبطل الأولمبي محمد رشوان صاحب أشهر ميدالية أوليمبية.

كما يكرم البرنامج ريعو نجم الأهلي والإسماعيلي الأسبق وأحد نجوم الدراويش في بطولة إفريقيا عام 70، وحمدي نوح نجم المقاولون والإسماعيلي السابق وأحد رموز الجيل الذهبي لذئاب الجبل، وحنفي هليل نجم غزل المحلة بطل الدوري عام 73 وعبدالستار علي  حارس غزل المحلة والحكم الدولي الأسبق.

ومن المنصورة يستضيف البرنامج الحارس الشهير سطوحي والمدافع الكبير بدير نجمى العصر الذهبي للمنصورة.

ويستعيد البرنامج الذكريات مع هشام عبدالرسول نجم المنيا ومنتخب مصر الأسبق وأحد أبطال الصعود لمونديال 90، ومحمد أبو العز نجم الترسانة في الستينيات.

البرنامج يذاع على شاشة قناة الأهلي قبل الإفطار يوميًا في تمام الخامسة مساءً.