رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ  يكشف سبب تألق عبدالقادر.. وسر مشاركة بيرسى تاو رغم تراجع مستواه

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سبب تألق أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول، وسر مشاركة بيرسي تاو وتواجده داخل الملعب رغم تراجع مستواه الفني.

ونجح الأهلي في الفوز علي الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي أرضية ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات بدوري الابطال.

واستطاع الأهلي في أن يحافظ علي وصافة ترتيب المجموعة الأولي ورفع رصيده للنقطة العاشرة، فيما ودع الهلال منافسات دوري الأبطال بعد توقف رصيده عند 4 نقاط.

وتألق أحمد عبدالقادر خلال اللقاء ونجح في عمل أسيست لحسين الشحات الذي أحرز هدف الفوز.

جدير بالذكر أن صن داونز الجنوب إفريقي، قد تأهل لربع نهائي أبطال إفريقيا بعد أن ضمن تصدر ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 16 نقطة.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، أحمد عبدالقادر لاعب له عقلية جيدة ويتوهج خلال الفترة الأخيرة لأنه يهتم بنفسه جدا حتي في الطعام والشراب، وإذا زاد ربع كيلو تعد كارثة بالنسبة له.

وتابع: عبدالقادر يمتلك إمكانيات جيدة وأمامه طريق طويل جدا، هو الوحيد القادر علي تحديد كونه سيستكمل المشوار بشكل جيد جدا أو يخرج منه.

وأردف: الاستمرارية أساس النجومية مهم جدا في هذه السن الصغيرة كيفية التعامل معه يكون بحذر.

وأكمل: هناك العديد من اللاعبين الذين يمتلكون الموهبة ولكن ليس لديهم العقلية التي تؤهلهم للاستمرار في الملاعب.

واختتم: بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، يريد تواجد بيرسي تاو بشكل أكبر في الملعب لأنه كان مصابا ويريد تجهيزه بدنيا وفنيا.