رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: لاعبو الأهلى دائمًا جاهزون بدنيًا.. وأحمد عبدالقادر يمتلك مواصفات اللاعب الدولى

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي فوز الأهلي علي نظيره الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ومستوي نجم الأحمر أحمد عبدالقادر خلال الفترة الماضية.

ونجح الأهلي في الفوز علي الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي أرضية ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات بدوري الأبطال.

واستطاع الأهلي أن يحافظ علي وصافة ترتيب المجموعة الأولي ورفع رصيده للنقطة العاشرة، فيما ودع الهلال منافسات دوري الأبطال بعد توقف رصيده عند 4 نقاط.

جدير بالذكر أن صن داونز الجنوب إفريقي، قد تأهل لربع نهائي أبطال إفريقيا بعد أن ضمن تصدر ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 16 نقطة.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن نقطة ترجيح لاعبي النادي الأهلي عن باقي الأندية هي الجاهزية البدنية، مشيرا إلي أن الفريق الأحمر كان أفضل من منافسه الهلال السوداني طوال اللقاء.

وتابع: لاعبو الأهلي دائما جاهزون بدنيا رغم ضغط المباريات المحلية والإفريقية، وهذا شىء يحسب لمدرب الأحمال بالفريق.

وتابع: هناك مولد لاعب كبير وهو أحمد عبدالقادر، ويملك عقلية جيدة وفي الوقت الراهن العقلية أهم من الكرة.

وأكمل: عبدالقادر يملك إمكانيات أفضل من كل اللاعبين الذين حوله، مشيرا إلي أنه كشف من حوله لأنه صاحب مستوي مختلف عنهم.

وأشار إلي أنه من الصعب مواجهة عبدالقادر رجل لرجل بسبب سرعته وجرأته علي المدافعين ومهاري وواثق من نفسه ويمتلك مواصفات اللاعب الدولي.

واختتم: أقول لمسئولي الأهلي ضعوا عبدالقادر في الحضانة وحافظوا عليه وإذا خرج للنجومية بشكل مبكر سيتعطل، ووارد أن يكون أفضل لاعب في مصر خلال العشر سنوات المقلبلة.