رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين الشحات: لعبنا على الفوز وليس التعادل.. وهدفى نتيجة مجهود زملائى

حسين الشحات
حسين الشحات

أعرب حسين الشحات، لاعب الأهلي، عن سعادته بعد فوز فريقه أمام الهلال السوداني، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، وحسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في الفوز علي الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي أرضية ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات بدوري الأبطال.

واستطاع الأهلي في أن يحافظ علي وصافة ترتيب المجموعة الأولي ورفع رصيده للنقطة العاشرة، فيما ودع الهلال منافسات دوري الأبطال بعد توقف رصيده عند 4 نقاط.

جدير بالذكر أن صن داونز الجنوب إفريقي، قد تأهل لربع نهائي أبطال إفريقيا بعد أن ضمن تصدر ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 16 نقطة.

وقال حسين الشحات، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "بي إن سبورتس"، لعبنا علي الفوز وليس التعادل، لأننا نخوض اللقاء علي ملعبنا وبين جماهيرنا، مشيرا إلي أنه سجل هدف اللقاء الوحيد نتيجة مجهود زملائه.

وتابع: كانت لدينا تعليمات من بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بالضغط طوال المباراة علي لاعبي الهلال، ولا يجب أن نعطيهم الفرصة لكي يلعبوا بأريحية.

واختتم: حتي بعد أن نسجل أي هدف يجب أن نضغط أيضا، لأننا نخوض المباراة علي أرضنا ويجب أن نفوز باللقاء.

ونجح حسين الشحات في تسجيل هدف الأهلي الوحيد، في المباراة التي أقيمت علي ملعب السلام، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.