رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يحقق فوزًا صعبًا على زاناكو فى الكونفدرالية فى الدقائق الأخيرة

بيراميدز
بيراميدز

حقق فريق بيراميدز  فوزًا صعبًا على زاناكو الزامبي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبالدقيقة 20 أرسل  حسين السيد تمريرة عرضية من جهة اليسار وقابلها وليد الكرتي بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وبالدقيقة 60 أرسل حسين السيد تمريرة من جهة اليسار قابلها عبدالله السعيد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وبالدقيقة 80 أرسل عبدالله السعيد الكرة داخل منطقة الجزاء وحولها أحمد سامي برأسية قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

وبالدقيقة 90 جاء هدف بيراميدز عن طريق إسلام عيسي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 13 نقطة وصعد كثانٍ في مجموعته، فيما تجمد رصيد زاناكو الزامبي عند 3 نقاط، بالمركز الأخير وودع بطولة كأس الكونفدرالية من دور المجموعات.

 

تعرف على مشوار بيراميدز فى الكونفدرالية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مباراته أمام زاناكو الزامبي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي، في لقاء يخوضه الفريق السماوى بهدف تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على أمل تعثر أهلي طرابلس الليبي أمام الصفاقسي التونسي ليعود بيراميدز لصدارة المجموعة.

وفي النسخة الحالية تمكن بيراميدز من حصد 10 نقاط احتل بهم المركز الثاني في مجموعته في حين يحتل أهلي طرابلس الصدارة برصيد 12 نقطة ويأتي الصفاقسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وجاء زاناكو في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

بيراميدز في النسخة الحالية فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للخسارة في مباراة واحدة.

وجاء مشوار بيراميدز في النسخة الحالية كالتالي:

تعادل ذهابًا مع عزام يونايتد، ثم فاز عليه 1-0 في الإياب، ثم فاز على مانيما يونيون ذهابا وإيابا بنتيجة 1-0 في المباراتين.

وفي دور المجموعات جاءت النتائج على النحو الآتي:

ـ الفوز على أهلي طرابلس 2/1 في القاهرة

ـ الفوز على زاناكو 2/0 في زامبيا

ـ الفوز على الصفاقسي 1/0 في القاهرة

ـ التعادل مع الصفاقسي في تونس 1/1

ـ الهزيمة أمام أهلي طرابلس في ليبيا