رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. حسين الشحات يمنح الأهلى هدف التقدم على الهلال السودانى

الشحات
الشحات

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من تسجيل هدف التقدم على الهلال السوداني في المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جاء الهدف عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 74 بعد مجهود فردي مميز من أحمد عبدالقادر في اختراق منطقة جزاء الهلال من الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية استقبلها حسين الشحات بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

أحداث الشوط الثاني

محاولة هجومية لنادي الأهلي من الجبهة اليسرى بعرضية عن طريق علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس علي أبوعشرين.

تمريرة طولية عن طريق عمرو السولية لاعب النادي الأهلي بإتجاه محمد شريف المنطلق داخل منطقة جزاء الهلال لكن الكرة كانت أقرب للحارس علي أب عشرين.

ركلة حرة مباشرة للهلال في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليمين، نفذها جيرالد فيري جونيور بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

في الدقيقة 70 تسديدة يسارية قوية عن طريق عيد مقدم لاعب الهلال من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

ركلة ركنية للهلال على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمد واتارا برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.