رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. تعادل سلبى بين الأهلى والهلال السودانى فى دورى أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي.

الأهلي سيطر على المباراة من الدقيقة الأولى وكان الأكثر محاولات للتقدم.

ضغط متقدم من لاعبي النادي الأهلي على مدافعي الهلال في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس علي أبوعشرين في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل أقدام محمد شريف.

هجمة منظمة للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة على الجبهة اليمنى أنهاها محمد شريف بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد مجدي أفشة بتسديدة مباشرة سيئة مرت بعيدة على القائم الأيمن للحارس علي أبو عشرين.

محاولة هجومية للهلال بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الحارس محمد الشناوي من قرائتها بشكل صحيح والسيطرة على الكرة.

محاولة عن طريق محمد شريف لاعب النادي الأهلي لإختراق منطقة جزاء الهلال من العمق مستغلا لتمريرة بينية من زميله أحمد عبدالقادر إلا أن الكرة كانت أقرب للحارس علي أبو عشرين.

محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي بتمريرة طولية متقنة عن طريق محمد مجدي أفشة إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أحمد عبدالقادر برأسية تصدى لها الحارس علي أبوعشرين بثبات.

في الدقيقة 28 تسديدة سيئة عن طريق بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الهلال مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس علي أبو عشرين.

ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى الهلال، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

ويمتلك الأهلي 7 نقاط في وصافة المجموعة، بينما الهلال ثالثا برصيد 4 نقاط.

وجاء تشكيل الأهلي كالأتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي 
في خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد

في خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف - أحمد عبد القادر