رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم الخسارة أمام مازيمبى.. المصرى البورسعيدى يصرف مكافآت التأهل إلى ربع نهائى دورى الأبطال

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

طالب سمير حلبية، رئيس النادي المصري البورسعيدي، المهندي محمد سلامة رئيسي بعثة الفريق الأول لكرة القدم برحلة الكونغو الديمقراطية بمطالبة الجهاز الفني واللاعبين بغلق صفحة تلك المباراة فورًا والتركيز في المباريات المقبلة للفريق ببطولة الدوري وكأس الكونفيدرالية التي صعد الفريق بها لدور الثمانية الذي سيتم إجراء القرعة الخاص به عصر بعد غد الثلاثاء بالقاهرة.

وتعرض المصري للخسارة أمام مازيمبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

كما أكد حلبية أن مجلس إدارة النادي قرر صرف مكافأة الفوز بمباراتي أوتوهو الكونغولي والقطن الكاميروني للاعبين، وكذلك مكافأة التأهل لدور الثمانية خلال الأسبوع الحالي.

يُذكر أن المصري ضمن التأهل إلى دور الثمانية، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط.


المصري يسقط أمام مازيمبي بهدفين
تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي للخسارة أمام مازيمبي الكونغولي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، على ملعب مازيمبي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

أحرز أدم بوسو، الهدف الأول لمازيمبي في الدقيقة 53، من عمر المباراة، بعدما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليلعبها ضربة خلفية مزدوجة في شباك أحمد مسعود.

وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 75، بعدما استغل خطأ ياسر حمد، وقطع منه الكرة، ويسددها من يسار منطقة الجزاء في شباك المصري.

وبتلك النتيجة فقد المصري صدارة المجموعة حيث يحتل مازيمبي المركز الأول برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد المصري عند 10 نقاط في المركز الثاني.