رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يعاين أرضية ملعب السلام بعد وصول حافلة الأهلى قبل مواجهة الهلال

حافلة الأهلي تصل
حافلة الأهلي تصل الملعب

وصلت حافلة فريق نادي الأهلي ملعب السلام، منذ قليل، تمهيدًا لخوض مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا باستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 قام الجهاز الفني للفريق، بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، فور وصول الحافلة، تفقد أرضية الملعب قبل بدء عملية الإحماء التى تسبق المباراة المرتقبة.

ويحتاج المارد الأحمر الفوز أو التعادل على الهلال الليلة من أجل التأهل الرسمي للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي حصدها الأهلي آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

ويدخل الأهلي لقاء الغد وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًّا إلى الدور ربع النهائي فى دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الهلال المباراة وفي رصيده 4 نقاط

 

موسيماني يتحدث عن مواجهة الهلال

وتحدث بيتسو موسيماني، عن مباراة الهلال الليلة، قائلًا إنها ستكون صعبة، موضحًا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن مواجهة الهلال تأتي في ختام ماراثون طويل في دور المجموعات، لذلك ستكون قوية وصعبة، لأن الفريقين يبحثان عن الفوز بهدف التأهل.
وعن تأخر حسم الصعود حتى آخر مباراة قال موسيماني: «جزء من قوة الأهلي أنه دائما يتأهل في المباراة الأخيرة، وحدث هذا على مدار أكثر من بطولة متتالية، وأتوقع أن تكون المباراة أكثر صعوبة، خصوصا أن الهلال سيلعب بشكل هجومي للحفاظ على حظوظه في التأهل». 
واستكمل: «الأهم بالنسبة لنا الآن هو التأهل وما يميز موقفنا هو أننا أصحاب القرار في ذلك.. لذلك يجب علينا تحقيق الفوز في مباراة الغد دون أن ننتظر أي حسابات أخرى».